أحلى صور
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 نيك على مستوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كس
زائر



مُساهمةموضوع: نيك على مستوى   الجمعة ديسمبر 03, 2010 6:00 pm

للتسجيل اضغط هـنـا








الإهداءات
حلو فلسطين من: مسغانا: لا حول ولا قوة الا بالله أوتـ·°·..·°·ــار العشـ·°ق من: مكة المكرمة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيفكم يا حبايبي.. جمعـــــــــــة مبـــــــاركة .. لا تنســـــو صورة الكهـــــــف.. غرور بنت السعوديه: دعوة صادقه مع شمس ~ الجمعة المشرقة ~:أن تنـال " رضا الرحمان "وأن تنـالجنات " ربي الخالدة مسك الصباياا من: الــقــلـــبــ: مسـآء الخ ــير أحبتي أعضآء نهر الحب .. في الجمعة سآعة استجابه لا ترد فيها دعوة .. أتمنى منكم أحبتي الاعضآء الدعآء لأختنآ قــمــر الجــزآئــر بالشفآء العاجل .. غرور بنت السعوديه: {من محب مقصر إلى عزيز كريممن قرأ آية الكرسي بعد الوضوءرفع الله له أربعين درجةوخلق من كل حرف من آياتها ملكا يستغفر له إلى يوم القيامةوصرف عنه ألف مكروه في الدنياوألف مكروه في الآخرة غرور بنت السعوديه: أسأل مالك الملك الذي يهب ملكه لمن يشاءأن يجعلك من ملوك الجنةوأن ييسر لك من الأعمال ما يقربك فيهـــــــا إلى العليينوأن يصب عليك من نفحات الإيمانوعافية الأبدان ورضا الرحمنوبركات الإحسان يا رب يا كريم يا... KaZa من: احلى صباح: نورتى المنتدى كله شمس و حمد الله على السلامه دوبه وان شااء الله اخر الغيبات تحياتىلك يوسف بررشلونه من: من: جمـٌـعه مبـٌـاركه اسيـٌـر جمعه مـٌـباركه لكل اعضـٌـاء نـٌـهر الحـٌـب اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك أســــــــــ الحرمان ــير من: جـــــــــــمعه مبــــــــــــاركه: أخوانى وأخواتى صباحكم زى السكرمــــــنورينجمعه مباركه عليكم جميعا سام سام من: جمعة مباركة: جمعة مباركة على الجميع اعضاء وزوار .. نتمنى لكم اسعد الاوقات وامتعها


عرض الإهداءات


منتديات نهر الحب > منتديات نهر الاسلامية > منتدى نهر الاسلامي
نصائح للشاب والبنات الزنا احكام الزاني
اسم العضو حفظ البيانات؟
كلمة المرور


التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث



البحث في المنتدى


عرض المواضيع عرض المشاركات
بحث بالكلمة الدلالية
البحث المتقدم

الذهاب إلى الصفحة...


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
:: من العضو او الشخص اللي ببالك (آخر رد :ولد الديرة) :: املأ الفراغات بأسم العضو المناسب ( بدون زعل ) (آخر رد :صعيدي) :: صور الفنانة المصرية منال سلامة (آخر رد :سام سام) :: شفني على درب الوفاء جيت حافي (آخر رد Sad(ThE hIsToRy))) :: رابطه مشجعين برشلونه قبل الكلاسيكو (آخر رد :يوسف بررشلونه) :: صور للفنانة المصرية ريم هلال (آخر رد :بدر الجنوب) :: صور حلا شيحه بعد حجابها (آخر رد :سام سام) :: هـــل تهــــــــون عليـــــك العشــــرة بسهــــــوله0 اتمنى الكل يشارك (آخر رد :كلك نظر) :: طول أنتظاررر (آخر رد :دموع العيون) :: | طلب | استرجاع اميلك المسروق خلال 24 ساعة (آخر رد :صرخة الموت)



أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

07-15-2010, 01:47 PM #1
افعى الكوبرا
عضو مميز




تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 958

اوسمتي

مجموع الاوسمة: 2
نصائح للشاب والبنات الزنا احكام الزاني

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم



عفوا تعف نساؤكم في المحرم *** وتجنبوا ما لا يليــق بمســـلم
إن الزنى ديــــن فإن أقرضته *** كان الوفاء بأهل بيتك فاعلم

اخي الشاب :

إن الفتاة التي تعاكسها هي من أفراد مجتمعك ويعني ذلك أنك تساهم في إفساده إرضاء لشهوتك وكان من المفترض ـ وأنت ابن الإسلام ـ أن تسهم في إصلاحه . فهل ترضى لمجتمعك وفتياته الفساد ؟‍!

إن الفتاة التي تعاكسها وتسعى إلى أن تفعل بها الفاحشة أو أنك قد فعلت : إنما هي في المستقبل إن لم تكن زوجة لك فهي زوجة لقريبك أو لأحد من المسلمين وكذلك الفتاة التي عاكسها غيرك وساهم في إفسادها قد يبتليك الله بها عقوبة لك في الدنيا قال تعالى : ( الخبيثات للخبيثين ) [ النور : 26] .

لو خيرت بين الموت أو أن يهتك عرضك ماذا تختار ؟ إذا كيف ترضى لنفسك الوقوع في محارم
الناس ؟! قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( من قتل دون أهله فهو شهيد ) [ رواه أحمد وأبو داود والنسائي وهو صحيح ] .

سمعت عن القول المأثور ( الجزاء من جنس العمل ) فهل أنت مستعد أن تبتلى في عرضك الآن أو حتى بعد حين مقابل التنفيس عن شهواتك ؟

قد تقول : أتوب قبل أن أتزوج أو أرزق بنتا ! فأسألك : هل تضمن أن الله يقبل توبتك ولا يبتليك ؟!
قال تعالى : ( وجزاء سيئة سيئة مثلها ) [ الشورى : 40] .
واعلم أن الذئاب كثير ولك أم وأخت وزوجة وبنت وابنةعم وابنة خال .. فاحذر وانتبه

وختاما ...
نتمنى أن لا تكون ممن قال الله فيهم : ( وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد ) [ البقرة : 206 ] ولكن عد إلى الله واعلم أن التوبة تَجُب ما قبلها واسع إلى التوبة النصوح قبل أن توسد في قبرك وتحصى عليك أعمالك .

قال تعالى : ( فمن تاب من بعد ظلمه وأصلح فإن الله يتوب عليه إن الله غفور رحيم ) [ المائدة : 39]

أخي الشاب ..
اغتنم شبابك قبل هرمك وحياتك قبل موتك واجعل هذا الذكاء وهذه الفطنة لنفع الإسلام والمسلمين ورفع شأن راية الدين . جعلك الله هاديا مهديا إماما في الخير والهدى ورزقنا جميعا العفاف والتقى ، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


الزنا كبيرة وهو درجات
لقد ذكر العلماء مراتب متفاوتة للزنا ، فالزنا بأجنبية لا زوج لها عظيم ، و أعظم منه بأجنبية لها زوج و أعظم منه بمحرم ، و زنا الثيب أقبح من البكر بدليل اختلاف حديهما ، و زنا الشيخ لكمال عقله أقبح من زنا الشاب ، و زنا الحر و العالم لكمالهما أقبح من زنا العبد و الجاهل ، و في الحديث: ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم و لهم عذاب أليم : شيخ زان ، و ملك كذاب ، و عائل ( فقير ) مستكبر . ( رواه مسلم)
و ورد : إن من أشراط الساعة أن يرفع العلم و يثبت الجهل و يشرب الخمر و يظهر الزنا . (رواه البخاري و مسلم).
و المرأة إذا أكرهت على الزنا لا يزول عنها وصف البكر و تنكح بنكاح الحرة العفيفة ، قال تعالى: ( وَلا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِهْهُنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيمٌ) (النور: من الآية33).
المال المكتسب من الزنا
إذا تابت المرأة و عندها أموال اكتسبتها من الزنى فعليها أن تبادر بإخراجها إلا إن احتاجت هذه الأموال فى سداد دين أو نفقة واجبة كما قال ابن تيمية ، و تجوز الصدقة على الزانية لحديث الرجل الذي تصدق بصدقة فوضعها في يد زانية و أصبح الناس يتحدثون تصدق الليلة على زانية ، قال: اللهم لك الحمد على زانية ..... و في بقية الحديث: أما الزانية فلعلها تستعف بها عن زناها . (رواه البخاري و مسلم) .
و استحلال الزنا كفر بالله تعالى ، و عن ابن عباس – رضي الله عنهما – قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: يا شباب قريش احفظوا فروجكم لا تزنوا ، من حفظ فرجه فله الجنة . (رواه البيهقي و الحاكم و قال صحيح على شرط البخاري و مسلم).
و قال المسيح – عليه السلام – لا يكون البطالون من الحكماء ، ولا يلج ( لا يدخل ) الزناة ملكوت السماء . و قال أبو هريرة – رضى الله عنه – من زنى أو شرب الخمر نزع الله منه الإيمان كما يخلع الإنسان القميص من رأسه . فاللهم طهر القلوب و حصن الفروج و اهدنا سبل السلام و جنبنا الفواحش ما ظهر منها و ما بطن . و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نيك على مستوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى صور ::  :: -